عودة نجوم التسعينيات

 

هل تشعر بالحنين لأيام التسعينيات؟ وتتمنى ان يعود ابطالها الى التلفاز مرة أخرى؟ حلمك قد تحقق،حسناً  ليس كله ولكن بعضه. وان كنت لم تعش تلك اللحظات فربما قد تتعرف على بعض هؤلاء النجوم الذين اشتهرت مسلسلاتهم في ذلك الوقت.

100202melissa-joey1

نجمتنا الأولى هي Melissa Joan Hart بطلة مسلسل الساحرات Sabrina The Teenage Witch ، ذلك المسلسل الذي عشت معه لحظات رائعة على الـMBC. فهي تعود الآن مع Joey Lawrence وهو ايضاً نجم من التسعينيات حيث مثّل في Blossom. حيث يجتمع النجمان واللذان يفرق بينهما يومان فقط من الولادة! في مسلسل سيت كوم يحكي عن عن سياسية (ميليسا) توظّف مربي اطفال (جوي) ليرعى ابن وابنة اختها وذلك بعد ذهاب اختها الى السجن. وكُتِب المسلسل والكتّاب يفكرون بالبدايه بهذان النجمان، وسيعرض هذا المسلسل في الخريف تحت اسم مبدئي وهو Melissa & Joey.

James-Van-Der-Beek-profile

النجم التالي هو James Van Der Beek بطل مسلسل Dawson’s Creek حيث يعود الى التلفاز بعد غياب طويل في المسلسل الطبي Mercy. اما Gabrielle Carteris (صوره ) نجمة مسلسل Beverly Hills, 90210  فهي البطلة التالية في عودتها الى التلفاز حيث سترينا جانبها المظلم عندما تشارك في مسلسل Criminal Minds.

من  غيرهم من نجوم التسعينيات تريد ان تراهم؟

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق